ارافيستا لعبة الأنمي العربية المجانية اونلاين العبها الأن


Sunday 25 January 2015

 لعبة ارافيستا


انتهت شركة تطوير الألعاب الأونلاين الجماعية العربية جيم باور سفن من التحضيرات الأخيرة قبل إطلاق المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة الأنمي العربية الجديدة ” ارافيستا “.
وحددت الشركة اسلوب الدخول إلى النسخة التجريبية المغلقة من خلال عدة
مسابقات موجهة للاعبين العرب حيث سيحصل الفائزين فيها على فرصة تجربة اللعبة الجديدة.

وتنتمي لعبة ارافيستا لنمط الأنمي الشهير برسومياته المميزة والألوان النابضة بالحياة مع شخصياتها المناسبة لمختلف الأعمار، كما سترافقها موسيقى تذهب بك إلى عالم من الجمال خلال مراحل اللعبة المتنوعة.

وتحكي قصة اللعبة عن ملك عادل وقوي يحب شعبه كثيراُ ويبادله الجميع الإحترام، مما ساعد على إنتشار السلام لفترة طويلة في كوكب إزوريا . إلا أن جشع الآخرين كان سبباً بموت هذا الملك ووضع فرسانه الأوفياء في مواجهة جيوشاً جرارة من الوحوش الضارية التي سعت لأن تبيد الحياة على سطح الكوكب.

يمكن للاعبين المشاركة بأدوار بطولية والتصدي للواقع الجديد ثم مواجهة الشر في الملحمة الإسطورية من خلال مغامرات مليئة بالتحديات. فهل سيتمكن الأبطال من إنقاذ الكوكب؟ ضمن التخصصات الموجودة في اللعبة.

تحتوي اللعبة على خمسة اختصاصات مختلفة كل منها يتمتع بمهارات إستثنائية مع ثلاثة تطويرات لكل اختصاص يستخدمها اللاعبون لتخطي مجموعة من المهام الشيقة. ويبقى نظام عهد الوفاء من الإضافات التي تتميز بها اللعبة، فتمنح اللاعب خصائص أكثر عند مشاركته لإصدقائه في المهام الثنائية.
ويختلف القتال في ارافيستا عن معظم الألعاب، فهنالك ميادين خاصة للمنافسات تتيح الفرصة للمبتدئين بالتطور السريع ومواجهة الوحوش أو اللاعبين الآخرين.
تعتبر ارافيستا واحدة من أقوى ألعاب الأنمي المستمرة منذ سنوات بنسخها العالمية، التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات السابقة. حيث يمتاز نمط اللعب فيها بسهولة التحكم ، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الأسلحة والشخصيات و المرافقين الخياليين في عالم متكامل مليء بالمتعة والتسلية و الفائدة.